قريشي يقصف دوما بالثقيل: « موعدنا في العدالة! »

لم ينتظر مدير القطب التنافسي السابق لشباب بلوزداد توفيق قريشي، كثيرا للرد على الاتهامات الذي وجهها له مدرب الفريق، الفرنسي فرانك دوما، عندما وصفه بالخائن ومحب المال في إحدى الحصص التلفزيونية.

وفضل قريشي القناة نفسها للرد على دوما، وقال: « إذا جاء دوما ليتحدث عني بابتسامته العريضة، فأنا جئت البرد عليه بالوثائق وبالدليل الملموس ».

وأضاف: « دوما صرح في بلاطو تلفزيوني أن عقدي انتهى مع شباب بلوزداد، وهذا تدخل في الأمور الإدارية التي لا تعنيه تماما، فهو تقني ومهمته تكمن في إعداد لاعبين وتحضيرهم للمباريات، ومن هذا المنبر أؤكد بالوثائق أن عقدي تجدد يوم الرابع جانفي 2021 إلى غاية 3 جانفي 2022، وهو تاريخ نهاية عقد المدرب دوما ».

ولم يتوقف قريشي في هذه النقطة، بل واصل الحديث وقال: « كان على علم بإمضاء هارون في الشباب ولا أدري ما الذي حدث بعد ذلك، أما في الميدان فهو كسول ومتخاذل… صراحة أخطأت في استقدامه ولم آخذ بنصيحة مسؤولي أهلي البرج وشبيبة القبائل ».

وأكمل: « المشكل بدأ يوم كنا في مستغانم أثناء تربص الفريق، حيث بقي معي رفقة المدير حشيشي قرابة ساعتين من الزمن في حين كان اللاعبون يتدربون، وهو ما أثار حفيظتي… هل يعقل أن يبقى بعيدا عن التدريبات كل هذه المدة؟ من هنا قلت لحشيشي ما خطر يبالي وهذا الأخير نقل كلامي لدوما ».

وختم قريشي: « لقد اتهمني ومسني في شرفي وكبريائي وحتى في عقيدتي، وبالتالي أقول له يا سيد دوما، هناك بعض الأسئلة ستكون مضطرا للإجابة عنها عندما نلتقي في أروقة العدالة، لن أسمح له ما قاله عن شخصي وسأتابعه فضائية ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع