شباب بلوزداد ينعش حظوظه للتأهل إلى ربع النهائي

استعاد شباب بلوزداد كامل حظوظه في تخطي دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه على ضيفه مازيمبي الكونغولي بهدفين دون رد، في الجولة الخامسة لحساب المجموعة الثانية، جمال توقيع أمير سعيود في الدقيقة (84)، ويوسف بشو في الدقيقة (86).

وأرجع المتتبعون والمختصون هذا الفوز إلى تغييرات المدرب المؤقت سليمان رحو، الذي عرف من أين تؤكل الكتف وأحدث تغييرات أتت بثمارها، إذ كان مسجلا الهدفين بديلين، والأكثر من هذا أن صاحب التمريرتين الحاسمتين هو البديل قاسمي الذي لقي أداؤه إشادة الجميع، بالنظر إلى الإضافة الكبيرة التي منها منذ دخوله.

وارتقى بلوزداد بهذا الفوز إلى المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثالث الهلال السوداني، الذي تعادل سلبا مع ماميلودي صان داونز بأم درمان، فيما توقف رصيد مازيمبي عند نقطتين في المركز الأخير.

لتبقى الجولة السادسة والأخيرة حاسمة بالنسبة لأبناء العقيبة، بما أنهم سيواجهون رائد الترتيب ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي بالعاصمة بريتوريا، وهو من أبرز المرشحين لنيل اللقب القاري، فيما يتنقل الهلال السوداني إلى لوبومباشي الكونغولية لمواجهة تي بي مازيمبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع