اتحاد عنابة يسقط وشلغوم العيد والشاوية يخطفان الصدارة

ازدادت حدة الصراع في المجموعة الشرقية لبطولة القسم الثاني هواة، والتي عرفت رائدا جديدا بعد مباريات الجولة العاشرة التي جرت زوال السبت، بعدما انتهت القمة التي جمعت اتحاد عنابة بالضيف هلال شلغوم العيد بفوز هذا الأخير (0-1)، ليخطف منه صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة، فيما تجمد رصيد أبناء بونة في النقطة 19 بالمركز الثالث.

من جهته، اكتفى اتحاد الشاوية لتحقيق الأهم عند استقباله نجم التلاغمة، وفاز عليه بأقل فارق (1-0) ليرتقي بذلك إلى صدارة الترتيب رفقة أبناء الشاطو.

بدورهما، عاد مولودية قسنطينة واتحاد خنشلة بفوزين ثمينين من خارج ديارهما أمام كل من مولودية العلمة ودفاع تاجنانت بنتيجة (1-2) لكل منهما، وهو ما بيقيهما دائما في المطاردة، إذ يحتل أبناء الجسور المعلقة المرتبة الرابعة برصيد 19 نقطة، فيما يحتل الخنشليون الصف الخامس بمجموع 18 نقطة.

أما داربي الأوراس الذي جمع قطبي مدينة باتنة الشباب والمولودية، فانتهى لمصلحة الأول بهدف يتيم لكنه كان كافيا لمنح ثلاث نقاط إضافية لرصيده، فيما تعقدت أمور البوبية في أسفل الترتيب، حيث يحتل المركز الأخير بثمان نقاط مناصفة مع اتحاد أولاد جلال وجمعية الخروب، واللذين التقيا في مباراة هذه الجولة وفاز فيها الخروبيون (2-1).

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع