غانم يفسخ عقده مع شباب بلوزداد والأنصار منقسمون

أعلنت إدارة شباب بلوزداد زوال الأحد عن فيها عقد اللاعب الشاب فؤاد غانم بالتراضي، بعدما فشل في فرض نفسه في التشكيلة الأساسية للفريق.

وكتبت إدارة الشباب على صفحتها الرسمية في فايسبوك: « تعلم إدارة شباب بلوزداد رسميا عن فيه عقد اللاعب فؤاد غانم مع النادي بالتراضي ».

وقد التحق غانم بالشباب في فترة التحويلات الشتوية للموسم الماضي قادما من شبيبة بجاية، حينها كان محل اهتمام العديد من أندية النخبة، قبل أن يفضل الإمضاء في فريق العقيبة، وبعد ذلك لم يشارك اللاعب إلا نادرا، أما هذا الموسم فلم يشارك تماما لأسباب بررها الطاقم الفني السابق بقيادة الفرنسي فرانك دوما، أنها فنية بحتة.

من جهتهم، انقسم محبو الفريق البلوزدادي بشأن القرار الذي اتخذته إدارة شرف الدين عمارة، إذ يرىةالبعض أن غانم لم يقدم ما كان منتظرا منه وظل حبيس مقعد البدلاء، وبالتالي كان من الأفضل تسريحه وترشيد أجرته الشعرية المرتفعة.

أما البعض الآخر فقد انتقد القرار، بحجة أن اللاعب لم ينل فرصته تماما وتعرض لتهميش مدبر من الطاقم الفني السابق، وكان بإمكانه منح إضافة كبيرة للشباب خاصة أنه كان زكيرة في فريقه السابق شبيبة بجاية وقائدا للفريق، كما أجمعوا أن إدارة الشباب ستندم على تفريطها في خدماته، متمنين للاعب حظا أوفر في تجربته الجديدة.

 

 

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع