شباب بلوزداد يشد الرحال إلى بريتوريا تحسبا لمباراة الحسم

شد وقد شباب بلوزداد رحاله صبيحة الثلاثاء إلى بريتوريا عاصمة جنوب إفريقيا، وذلك تحسبا لمباراة الجولة السادسة والأخيرة لدور مجموعات رابطة أبطال افريقيا، أمام ماميلودي صان داونز رائد ترتيب المجموعة الثانية وأحد أقوى المرشحين للتتويج باللقب.

وكانت الانطلاقة من مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة في رحلة خاصة على متن طائرة الخطوط الجوية الجزائرية، على أن تحط بمطار دوالا بالكاميرون للتزود بالوقود ومن ثم مواصلة السفر إلى بريتوريا.

وضم وفد الشباب 21 لاعبا، إضافة إلى الطاقمين الفني والطبي للفريق.

وكان رئيس مجلس إدارة الشباب شرف الدين عمارة، قد زار التشكيلة في مقر إقامتهم بالفندق سهرة الإثنين، حيث عمل على تحفيزهم وتشجيعهم للعودة بورقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

جدير بالذكر أن ماميلودي صان داونز ضمن تأهله في صدارة المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة، فيما يبقى أبناء العقيبة ملزمين بالفوز حتى يضمنوا مرورهم دون النظر إلى نتيجة المباراة الأخرى، وفي حالة العكس تبقى حظوظ الشباب مرهونة بما ستسفر عنه مباراة تي بي مازيمبي الكونغولي وضيفه الهلال السوداني بملعب لوبومباشي.

ويحتل الشباب الصف الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحل الهلال السوداني ثالثا بأربع نقاط، أما مازيمبي فحظوظه في التأهل تلاشت بعد الخسارة أمام رفقاء سعيود في الجولة الماضية، ويحتل المرتبة الرابعة والأخيرة بنقطتين فقط.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع