ألماس: « لن تكون المفاجأة وسنتأهل إلى ربع النهائي

أكد عبد الناصر ألماس، رئيس مجلس إدارة نادي مولودية الجزائر، أن واثق في قدرة فريقه على العودة بتأشيرة التأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، عندما يحل ضيفا على الترجي التونسي في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات.

وقال ألماس في تصريح لوسائل الإعلام: « صحيح أن مهمتنا أمام الترجي لن تكون سهلة، ولكننا سنعمل ما في وسعنا للعودة بتأشيرة التأهل من تونس ».

وأضاف: « كل مبارياتنا في هذا المستوى صعبة، لكن مولودية الجزائر شكل صعوبات لكل الفرق التي واجهها في دوري الأبطال، وهذا الأمر يجعلنا واثقين من العودة بنتيجة إيجابية، ولمَ لا نقاط الفوز ».

وتابع رئيس مولودية الجزائر: « أنا واثق أنه لا مجال لحدوث مفاجأة هذه المرة، فمباراة الزمالك كانت مجرد كبوة، ولن نكرر الخطأ نفسه أمام الترجي ».

وبخصوص منافس المولودية المباشر على التأشيرة الثانية، قال ألماس: « على إخواننا في الزمالك التركيز على المباراة المصيرية التي تنتظرهم أمام تونغيت، وبعد ذلك سيكون لكل حدث حديث ».

ويحتاج رفقاء القائد عبد الرحمان حشود إلى نقطة واحدة لضمان التأهل إلى ربع نهائي المنافسة، فيما يجب على الزمالك الفوز على ضيفه تونغيت السنغالي مقابل خسارة المولودية، ليتأهل الأبيض كثاني مجموعة رفقة الترجي إلى ربع النهائي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع