إدارة شركة الآبار ترد ببيان على بزاز

استنكر مجلس إدارة شركة الآبار المالكة لنادي شباب قسنطينة، تصريحات المدير الرياضي ياسين بزاز، عقب رفض اقتراحاته بشأن الاستقدامات وتدعيم الجهاز الفني، بعدما نشط ندوة صحفية هاجم خلالها أعضاء مجلس الإدارة ولوح بالاستقالة في حالة عدم الاستجابة لطلباته.

وقال النادي القسنطيني في بيان عبر صفحته على « فيسبوك »: « نتأسف للخرجة غير المسؤولة واللا احترافية للمدير الرياضي ياسين بزاز، الذي فاجأنا بعقد ندوة صحفية خارج مقر الفريق كسر فيھا واجب التحفظ، وحاول من خلالھا تصويب أسھم الانتقادات للمؤسسة الوطنية للأشغال في الآبار ».

وأضاف البيان: « المجلس منح موافقته على إبرام تعاقدات تتماشى مع طموحات الأنصار، شريطة إتمام إجراءات فسخ عقود اللاعبين المسرحين، حتى لا يقع المسيرون في أي إشكال قانوني من جھة، والالتزام بالتعداد المسموح به للفريق من طرف الرابطة المحترفة من جھة ثانية ».

ونفى البيان أن يكون المجلس قد تلقى أية مراسلة من طرف المدير الرياضي، فيما يتعلق بتسريح اللاعبين أو حتى العناصر الراغب في التعاقد معها، كما طالب المدرب ميلود حمدي بالتعقل، مؤكدا رغبة الشركة في الاحتفاظ بخدماته، شريطة ابتعاده عن مثل ھذه التصريحات غير المسؤولة تماما، بعد تعبيره عن دعمه للمدير الرياضي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع