بوقرة: « حددنا قائمة أولية تحسبا للكأس العربية »

أكد الناخب الوطني للمحليين مجيد بوقرة، أنه يتطلع لقيادة منتخب بلاده لإحراز لقب الكأس العربية في قطر مع نهاية العام الجاري، وذلك لمحاولة مجاراة المنتخب الأول بطل أفريقيا والسير في خطاه.

وفي ظل عدم إمكانية مشاركة اللاعبين المحترفين في أندية أوروبية، تقرر أن يتولى بوقرة قيادة منتخب الجزائر في الكأس العربية التي ستقام في قطر في الفترة ما بين الفاتح و18 ديسمبر المقبل.

وقال بوقرة لموقع الاتحاد الجزائري على الإنترنت يوم السبت: « سأستعين باللاعبين الدوليين المحترفين في المسابقات العربية لتدعيم المنتخب المحلي، ستكون فرصة جيدة للاستعداد لكأس الأمم في ظل توقف البطولات العربية خلال شهر ديسمبر ».

وأضاف مدافع المنتخب الوطني السابق: « أتيحت لي الفرصة لمتابعة بعض المباريات الودية للمنتخب الأول، كما تابعنا بعض المباريات الرسمية وجهزنا قائمة أولية موسعة للمنتخب ».

وتابع: « القائمة الموسعة ستشمل لاعبين شبان يتمتعون بمهارات كبيرة، بالإضافة إلى لاعبين ذوي خبرة وسيكون لهم الدور القيادي في توازن الفريق، أنا متفائل بمستقبل الفريق ».

وسيلعب محاربو الصحراء في الكأس العربية ضمن منافسات المجموعة الرابعة مع مصر، إلى جانب المنتخب الفائز من مباراة فاصلة بين لبنان وجيبوتي، وكذلك الفائز من المواجهة بين ليبيا والسودان.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع