زيدان يؤجل الإعلان عن قائمة المعنيين بمباراة تشيلسي

فضل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، تأجيل الإعلان عن قائمة الفريق التي ستواجه تشيلسي، في إياب نصف نهائي دوري الأبطال حتى يوم الثلاثاء.

وجاء قرار زيدان لتحديد موقف كل من البرازيلي مارسيلو الذي سيشارك في انتخابات جمعية مدريد (برلمان إقليم مدريد)، ولاعب الوسط الأوروغوياني فيدي فالفيردي، والذي ينتظر معرفة نتيجة اختبار الكشف عن فيروس كورونا الذي أجراه يوم الإثنين، ما يؤكد أن زيزو يريد الاعتماد على لاعبيْه خلال مواجهة البلوز، يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

ولم يشارك فالفيردي مع زملائه في تدريبات الفريق، ووجوده ضمن القائمة التي ستتوجه إلى لندن مرتبط بنتيجة الاختبار الذي أجراه صبيحة الإثنين، وهو معزول في منزله.

بدوره، من المحتمل ألا يسافر الظهير الأيسر البرازيلي مع البعثة يوم الثلاثاء بسبب التزاماته، وذلك بعد استدعائه للمشاركة في انتخابات جمعية مدريد.

ويرجح أن يسافر مارسيلو مساء الثلاثاء أو صباح الأربعاء إلى إنجلترا، حيث جهّز أن النادي الملكي طائرة خاصة ليستقلها للحاق بالفريق.

كما سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة البلوز كل من داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز، فضلا عن المدافع الفرنسي رافائيل فاران.

في المقابل، يبقى احتمال مشاركة كل من راموس وميندي كبيرا، يعدما تعافيا بشكل تام من إصابتيهما العضلية، ومن المنتظر أن يسجلا حضورهما مع التشكيلة من البداية.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع