إدارة مولودية الجزائر تقرر مقاضاة حمّار

توعدت إدارة مولودية الجزائر بمقاضاة الرئيس السابق لوفاق سطيف حسان حمار، على خلفية الفوضى التي شهدها مدرج الإعلاميين خلال المباراة التي تعادل فيها أمام ضيفه الوداد البيضاوي المغربي (1-1) سهرة الجمعة، في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقية.

وكتبت إدارة النادي العاصمي في بيان عبر صفحتها الرسمية على « فيسبوك »: « علمت الإدارة في وقت متأخر من ليلة أمس، بعد نهاية مباراة الوداد، التي انتهت في روح رياضية عالية بين الطرفين، بتواجد أشخاص من خارج أسوار النادي ومشاركتهم بكل تباه في إحداث الفوضى على مستوى منصة الصحافة ».

وأضاف البيان: « هذه الأطراف تسببت في الكثير من الفوضى بشهادات الصحفيين المعتمدين من قبل النادي، والصور والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي لقيت رواجا كبيرا دون أدنى مسوؤلية للنادي في ذلك ».

وكانت عدة صفحات خاصة بأنصار المولودية، تداولت مقاطع فيديو لرئيس مجلس إدارة وفاق سطيف السابق حسان حمار، وهو وسط مجموعة من الأنصار وطالبوه بالإشراف على تسيير النادي.

وأكد البيان أن حالة الفوضى التي شهدتها منصة الصحافة، أدت بممثلي الاتحاد الإفريقي إلى رفع تقريرا أسود « للكاف »، مما قد يؤدي إلى فرض عقوبات قاسية في حق النادي.

وتابع: « تتخلى الإدارة الجديدة لمولودية الجزائر عن أية مسوؤلية في الفوضى التي حدثت على مستوى المنصة، كما تبدي عزمها القوي على مواجهة التلاعبات التي من شأنها زعزعة وضرب استقرار النادي ».

وأتم: « كما نتعهد بمقاضاة جميع الأشخاص الذين تم التعرف عليهم بوضوح في الصور ومقاطع الفيديو التي بحوزتنا، خاصة المسير السابق في وفاق سطيف الذي يطمح بجدية للحصول على منصب عمل داخل بيت الفريق ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع