اتحاد العاصمة يتجاوز عقبة الساورة وزرواطي يتهم التحكيم

فشل شبيبة الساورة في تقليص الفارق عن متصدر ترتيب البطولة وفاق سطيف، وسقط بثنائية مرة على يد مستضيفه اتحاد العاصمة (2-0)، لحساب الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى.

وسجل المهاجم إسماعيل بلقاسمي الهدف الأول في الدقيقة 45 عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يعمق اللاعب نفسه الفارق في الدقيقة 73.

ورغم الخسارة إلا أن أثناء الجنوب قدموا مباراة في المستوى بشهادة المختصين، حيث لعبوا دون عقدة وكادوا يصلون إلى مرمى المحليين في العديد من المرات، إلا أن الحارس زماموش كان في يومه وأنقذ فريقه من عدة أهداف.

وبعد نهاية المباراة، فتح رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي النار على الحكم أعراب، واتهمه بتغيير مجرى اللقاء بقراراته العشوائية، وقال في تصريحات لوسائل الإعلام: « الحكم أعراب معروف بتغييره مجرى المباريات بقراراته العشوائية، فقد حرمنا من ركلة جزاء كانت ستكون منعرج المباراة لو احتسبها، لكنه في المقابل أعلن عن ركلة جزاء للمنافس رغم أن الخطأ تقريبا هو نفسه الذي تعرض له لاعبنا ».

وأضاف زرواطي: « الجميع شاهدت أداء فريقين في هذه المباراة، ولست هنا للحديث عن هذا لأن المتتبعين يعلمون جيدا أننا نطبق كرة جميلة ونحن من بين أحسن الأندية في البلاد، وبحكام مثل أعراب لا يمكننا تطوير الكرة الجزائرية ».

وبهذه النتيجة، ارتقى أشبال المدرب الفرنسي تيري فروجي إلى المركز الخامس برصيد 35 نقطة، فيما تجمد رصيد الساورة عند النقطة 39 في المركز الثاني.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع