بعثة مولودية الجزائر تصل إلى المغرب وإصرار كبير على التأهل

وصلت بعثة مولودية الجزائر يوم الخميس في حدود منتصف النهار ونصف، إلى مدينة الدار البيضاء المغربية، بعد رحلة خاصة قادت الفريق من مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة، وذلك تحسبا لمواجهة الوداد البيضاوي يوم السبت 22 ماي الجاري، يالمركب الأولمبي محمد السادس على الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.

وقد انطلقت الرحلة على الساعة 11:30، أي بعد تأخر دام قرابة ثلاث ساعات كاملة، بسبب عدم تلقي الترخيص من السلطات المغربية للهبوط في مطار الدار البيضاء، بعدما كان شد الرحال مقررا على الساعة التاسعة صباحا.

ومباشرة بعد الوصول إلى المغرب، أتم رفقاء القائد عبد الرحمن حشود كافة الاجراءات الإدارية، قبل أن يلتحقوا بمقر إقامتهم ويخلدوا للراحة، بعد التعب الذي نال منهم جراء انتظارهم ساعات طويلة في مطار هواري بومدين.

ويحذو أشبال المدرب نبيل نغيز إصرار كبير على صنع الفارق وتدارك ما تم تضييعه في مباراة الذهاب، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1)، إذ أجمع اللاعبون على ضرورة التضحية من أجل ألوان الفريق والعودة إلى أرض الوطن بتأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي، فرغم اعترافهم بصعوبة المأمورية بالنظر إلى قوة المنافس ونتيجة لقاء الذهاب، إلا أنهم في المقابل يرون أن التأهل ليس مستحيلا وبالإمكان تحقيقه.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع