الشعباني: « قدمنا مباراة كبيرة والنزعة الانتصارية طغت على لاعبي »

لم يخف معين الشعباني المدير الفني للترجي التونسي، سعادته الكبيرة بالتأهل إلى المربع الذهبي لدوري أبطال إفريقيا، إذ قال في الندوة الصحفية التي تلت المباراة: « قدمنا اليوم مباراة كبيرة أمام شباب بلوزداد، وطغت عليها العزيمة والروح الانتصارية للاعبين الذين آمنوا بحظوظهم رغم الخسارة في لقاء الذهاب بثنائية ».

وحول المفاجآت التي شهدتها التشكيلة، قال الشعباني: « بعد تدريبات أمس لم أكشف عن التشكيلة، وتركت كل اللاعبين مركزين حتى يكونوا على أتم الاستعداد للمواجهة، فقد تركت كل لاعب يرى نفسه معنيا باللعب، وحتي بخصوص تغيير الحارس فقد تحدثت مع بن شريفية ولم نترك أي شيء للصدفة والاختيارات كانت صائبة، كما أن التغييرات كانت حاسمة وساهمت في قلب المعطيات ».
وواصل مدرب الترجي كلامه بالقول: « في لقاء الذهاب ارتكبنا العديد من الأخطاء ولم نقدم مباراة في حجم الترجي، ولذلك حرصنا على تعويض ذلك في لقاء الإياب، وتأهلنا عن جدارة للدور نصف النهائي ».
وختم: « أشكر اللاعبين على الأداء، وما تحقق اليوم ساهم فيه كل الأطراف من إدارة ولاعبين وحهاز فني وجماهير، ونهدي الجماهير هذا التأهل الذي سنفرح به اليوم، لكن ابتداء من غد سنركز على مباراة الكأس التي تنتظرنا أمام النجم الساحلي ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع