ليستر يضيع المربع الذهبي وويست هام يعود إلى المنافسة الأوروبية

أسدل الستار أمسية الأحد على مباريات الدوري الانجليزي الممتاز، بإجراء مباريات الجولة 38 والأخيرة من المسابقة، والتي أسفرت عن خيبة أمل نادي ليستر سيتي الذي ضيع التواجد ضمن المراتب الأربع الأوائل، واكتفى بالمرتبة الخامسة بعد سقوطه في ميدانه على يد توتنهام بنتيجة (2-4)، ليضمن السبيرز المرتبة السابعة التي تسمح لهم بالمشاركة في الدور التصفوي لمنافسة أوروبا ليغ، فيما عمت الحسرة تشكيلة الثعالب، بعدما ضيع الفريق فرصة المشاركة في رابطة أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي وبالطريقة نفسها، أي في الجولة الأخيرة.

كما عرفت البطولة احتلال ويست هام الصف السادس، وبالتالي ضمن الهامرز عودتهم للمشاركة في منافسة أوروبا ليغ بعد غياب طويل، إذ فاز رفقاء الدولي الجزائري سعيد بن رحمة، الذي سجل دخوله بديلا في الدقيقة 69، على ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة.

وفي المراتب الأخيرة، فقد حسم أمر الثلاثي المغادر منذ ثلاث جولات، ويتعلق الأمر بكل من فولهام الذي خسر في ميدانه أمام نيوكاسل (0-2)، ويست برومويتش الذي سقط في ليدز (3-1)، وشيفيلد يونايتد الذي ودع البريمرليغ بفوز على بيرنلي (1-0).

وبالتالي سيشارك كل من مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، ليفربول وتشيلسي في رابطة أبطال أوروبا، فيما سيشارك ليستر سيتي وويست هام في منافسة الدوري الأوروبي، على أن يشارك توتنهام في الدور التصفوي لمنافسة الدوري الأوروبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع