عيبود: « الشبيبة معروفة قاريا والمنافسون من يخافوا منها وليس العكس »

حل الناطق الرسمي لشبيبة القبائل ميلود عيبود، ضيفا على التلفزيون العمومي للحديث عن عدة نقاط تخص الفريق، إضافة إلى أهداف الفريق بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية.

وقال عيبود في البداية: « المتابعون شاهدوا البداية المتذبذبة لفريقنا في بطولة هذا الموسم، لكن رغم ذلك عرفنا كيف نستعيد توازننا، والنتائج ظاهرة للجميع حاليا، صحيح أننا نعاني من العديد من المشاكل، لكن شباننا رفعوا التحدي وهم حاليا يحققون نتائج رائعة ».

وأضاف: « سبق وطالبت بتركنا نعمل في هدوء، وأظن أنهم استجابوا لنا والنتائج تتحدث عن نفسها، كما أن لمسة المدرب لافان كانت حاضرة، إذ لا يمكن الحديث عن اللاعبين دون الحديث عن من يؤطرهم، فمجيؤه غير الكثير من الأمور داخل التشكيلة وهو مشكور على عمله ».

وبخصوص المنافسة الافريقية التي تأهل فيها الكناري إلى الدور نصف النهائي، قال القائد السابق للشبيبة: « سمعة الفريق تلعب دورا كبيرا في المنافسة القارية، فاسم شبيبة القبائل معروف على الساحة الافريقية ولسنا مضطرين للتعريف عن أنفسنا، نحن نعرف كل الأندية الافريقية والمنافسون هم من يخافوا منا وليس العكس، وهذا مهم للغاية لأن الشبيبة لما تلعب المنافسة القارية يسبقها كبرياؤها، وهذا ما نعمل عليه فاللاعبون على دراية تامة بقيمة ووزن القميص الذي يرتدونه ».

قبل أن يختم بخصوص منافس الشبيبة في المربع الذهبي: « صحيح أننا فزنا على كوتون سبور غاروا ذهابا وإيابا في دور المجموعات، إلا أن ذلك لن يمنعنا من التركيز جيدا على هذه المباراة لأن المعطيات تتغير في كل دور ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع