إدارة شباب بلوزداد ترد على عماني

أبدى مجلس شباب بلوزداد استغرابه من التصريحات التي أطلقها اللاعب الدولي السابق جمال عماني، بشأن استعانة الإدارة بخدماته خلال الفترة المقبلة، بعدما صرح لإحدى الصحف اليومية أن إدارة الشباب اتصلت به وعرضت عليه منصبا إداريا بالنادي.

وكتبت إدارة النادي البلوزدادي في بيان عبر الحساب الرسمي للفريق على « فيسبوك » : « استغربت إدارة شباب بلوزداد تصريحات جمال عماني وتعتبرها في غير محلها، وحديثه عن معلومات خاطئة تخص الفريق، ما جعل إدارة النادي تجد نفسها مجبرة على توضيح عدة نقاط للرأي العام ».

وأضاف البيان: « تنفي إدارة شباب بلوزداد جملة وتفصيلا المعلومات المغلوطة التي يتم الترويج لها، والتي مفادها اتصال المدير العام بعماني من أجل تولي أي منصب في الفريق ».

واعتبرت إدارة الشباب أن تصريحات عماني غير مسؤولة ولا تمت للحقيقة وفي غير محلها وتوقيتها، خاصة أنها تمس أشخاصا يشغلون مناصب في النادي حاليا.

كما تساءلت إدارة بلوزداد عن سر اختيار عماني هذا التوقيت للإدلاء بتصريحات مماثلة، خاصة أن الفريق « يتواجد في مرحلة تحتاج للهدوء وتضافر جهود الجميع ».

وأكدت إدارة النادي البلوزدادي، أنها وجهت الدعوة لعماني لحضور لقاء كأس الرابطة الأخير أمام نجم مقرة، في إطار « الاحترام الذي توليه لكل من سبق وأن ارتدى ألوان النادي، لا أكثر ولا أقل ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع