راشفورد يتعرض لحملة عنصرية بعد خسارة الدوري الأوروبي

تعرض مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليز ماركوس راشفورد لحملة عنصرية شرسة على موقع التواصل الاجتماعي « تويتر »، بعد خسارة فريقه لقب الدوري الأوروبي سهرة الأربعاء أمام فياريال الإسباني.

وكشف راشفورد عبر حسابه الشخصي على « تويتر »، عن تعرضه لما يقارب 70 إهانة عنصرية على حساباته المختلفة بوسائل التواصل الاجتماعي، بعد خسارة فريقه لقب الدوري الأوروبي.

وعلق راشفورد بالقول: « تم الكشف عن ما لا يقل عن 70 إهانة عنصرية على حساباتي الاجتماعية حتى الآن، بالنسبة للذين يحاولون إشعارى بحالة سيئة أقول لهم حظ سعيد في المحاولة ».

من جهتها، علقت إدارة مانشستر يونايتد: « بعد نهائي الدوري الأوروبي ، تعرض لاعبونا لإساءة عنصرية مشينة، إذا رأيت أي شكل من أشكال الإساءة أو التمييز ، فتصرف وأبلغ عنه ».

وبخصوص المباراة وخسارة اللقب القاري، قال راشفورد: « إنه أمر محبط ومن الصعب تفسير ما حدث، فقد جئنا من أجل التتويج وعملنا بجد على مدار الموسم لكي نحقق ذلك، لكن للأسف هذا لم يحدث ».

وأضاف: « علينا أن نتغلب على هذا الإحباط ونفكر بهدوء فيما حدث، وندرس الخطأ الذي ارتكبناه وكيف بإمكاننا التحسن ».

وختم الدولي الإنجليزي حديثه: « أثبتنا لماذا نحن قادرون على التواجد في النهائيات، إنهاء البريمرليغ في المركز الثاني لا يعني شيئا والخسارة اليوم لا تعني شيئا، ففي الأخير هناك فائز واحد فقط ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع