كوناتي يمضي عقده الجديد مع ليفربول

ضمن نادي ليفربول الإنجليزي صفقة جديدة  لدعم دفاعه في الموسم المقبل، بعدما عانى كثيرًا هذا الموسم بسبب غيابات خطه الخلفي، وعلى رأسها الغياب الطويل للهولندي فيرجيل فان دايك، ويتعلق الأمر بالفرنسي إبراهيما كوناتي مدافع لايبزيغ، إذ أعلنت إدارة الريدز عن توصلها لاتفاق معه للانضمام إلى الفريق بداية من الموسم الجديد.

وكتب النادي الإنجليزي على موقعه الرسمي: « وافق المدافع إبراهيما كوناتي البالغ من العمر 22 عامًا، على عقد طويل الأجل مع الفريق ابتداء من الفاتح جويلية، إذ ينتظر الحصول على تصريح العمل بعد الانتهاء من الاتفاق على شروط العقد واجتياز الفحص الطبي ».

من جهته قال كوناتي لموقع ليفربول: « أنا سعيد حقًا بالانضمام إلى نادٍ كبير مثل ليفربول، إنها لحظة مميزة حقًا بالنسبة لي ولعائلتي، وأنا أتطلع حقًا لمقابلة زملائي الجدد والجهاز الفني والشروع في هذه التجربة الجديدة ».

وتابع: « تركيزي منصب حاليا على بطولة أوروبا تحت 21 عامًا مع فرنسا، لكن بعد هذه المسابقة أعلم أنني سألتحق بأحد أفضل الفرق في العالم، وهذا يمنحني شعورًا رائعًا ».

وواصل: « لقد عملت بجد للوصول إلى هذه المستوى، لكن أود أن أقول شكراً جزيلاً للجميع في لايبزيف، وجميع الأشخاص الذين عملت معهم هناك، بمن فيهم المدربين وزملائي في الفريق وطاقم العمل وخاصة المشجعين ».

وواصل كوناتي مخاطبا فريقه السابق: « لقد ساعدني دعمكم على التطور خلال فترة وجودي هناك، ولم أصبح لاعبا أفضل فحسب، بل أصبح رجلاً أفضل وسأكون دائمًا ممتنًا لكم »

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع