بلماضي يكشف عن القائمة المعنية بتربص الخضر

كشف الناخب الوطني جمال بلماضي عشية السبت، عن القائمة الاسمية للاعبين المعنيين بالدخول في تربص مغلق للمنتخب الجزائري في الفترة بين 31 ماي و15 جوان المقبل.

وعرفت القائمة تواجد 30 لاعبا أغلبهم ينشطون خارج الوطن، باستثناء حارس أولمبي المدية عبد الرحمن مجادل الذي يشارك للمرة الأولى في مسيرته الكروية مع الخضر.

كما شاهدت القائمة عودة لاعب نيم الفرنسي زين الدين فرحات ولاعب مونبولييه أندي ديلور بعدما أبعدهما الطاقم الفني الوطني لخيارات فنية، إضافة إلى عودة عطال الذي غاب في التربص الأخير بسبب الإصابة.

فيما يشهد التربص غياب لاعب ميلان الإيطالي اسماعيل بن ناصر بسبب عودته مؤخرا من الإصابة، وصانع ألعاب الريان القطري ياسين براهيمي لخيارات تبدو فنية.

وسينطلق معسكر الخضر يوم الإثنين 31 ماي الجاري وسيستمر إلى غالية منتصف شهر جوان المقبل، وتتخلله ثلاث مباريات ودية أمام كل من موريتانيا، مالي وتونس.

وفيها يلي القائمة النهائية للناخب الوطني جمال بلماضي:

حراسة المرمى: رايس وهاب مبولحي، ألكسندر أوكيدجة، عز الدين دوخة، عبد الرحمن مجادل.

الدفاع: يوسف عطال، مهدي زفان، رامي بن سبعيني، جمال الدين بن العمري، أيوب عبد اللاوي، مهدي طهرات، عيسى ماندي، أحمد توبة، عبد القادر بدران.

وسط الميدان: مهدي عبيد، مهدي زرقان، عدلان قديورة، رامز زروقي، سفيان فغولي، فريد بولحية، هاريس بلقبلة، هشام بوداوي.

الهجوم: رياض محرز، إسلام سليماني، يوسف بلايلي، بغداد بونجاح، أندي ديلور، زين الدين فرحات، رشيد غزال، سعيد بن رحمة، آدم وناس

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع