مانشستر سيتي يخطط لبيع محرز وستيرلينغ؟

نشرت صحيفة « ديلي ميل » البريطانية تقريرا وصفه الكثير بغير البريء، إذ كتبت أن بيب قوارديولا مدرب مانشستر سيتي، استقر على طرح اسمي رياض محرز ورحيم سترلينغ للبيع مع فتح فترة الانتقالات، وأضافت أن قائمة اللاعبين غير المحصنين في مانشستر سيتي تضم أيضًا المهاجم غابرييل جيسوس والمدافع إيميريك لابورت.

وذكرت الصحيفة أن النادي الإنجليزي جاهز لمناقشة العروض التي قد تصل لنجميه سترلينغ ومحرز، ويأمل في بيعهما بمقابل مادي كبير، لتمويل صفقتي هاري كاين مهاجم توتنهام وجاك جريليش صانع ألعاب أستون فيلا.

ويطمح قوارديولا، لاستغلال فترة التوهج التي يعيشها الدولي الجزائري، للحصول على عائد مالي كبير يسمح له بتمويل الصفقات الصيفية المرتقبة.

على الجانب الآخر أشارت الصحيفة إلى أن وريال مدريد وبرشلونة في مقدمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات سترلينغ.

وأكدت أن نادي أرسنال مهتم أيضًا بالحصول على خدمات الثنائي لدعم خطه الأمامي، مع وجود شكوك حول تلبية المطالب المالية لكلا اللاعبيّن.

وطرح العديد من المتتبعين عدة علامات استفهام بخصوص التوقيت الذي نشر فيه التقرير، إذ يرون أن مثل هذه الأخبار عشية موعد هام مثل نهائي رابطة أبطال أوروبا، هدفها تشتيت تركيز اللاعبين والنيل من معنوياتهم، مع العلم أن السيتيزن ينتظرهم نهائي الشامبيزليغ سهرة السبت على ملعب دراغاو بمدينة بورتو البرتغالي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع