أغويرو: « سترون أغويرو الذي كان في مانشستر سيتي »

لم يخف مهاجم برشلونة الجديد سيرجيو أغويرو، عن سعادته الغامرة عقب توقيع عقود انضمامه إلى البلوغرانا مساء الإثنين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية الموسم المنقضي.

وقال أغويرو في الندوة الصحفية التي نشطها يوم الإثنين: « لقد سبق وأخبرت لابورتا أنني قلت عندما كنت طفلا، في يوم من الأيام سوف يلاحظونني ».

ورد أغويرو على سؤال أحد الصحفيين بخصوص احتمال بقاء ميسي بعد قدومه: « بالتأكيد إنه فخر بأن نلعب معا، لكن قرار ميسي بيده، وإذا استمر هنا وهو ما أعتقد أنه سيفعله، سنحاول بذل قصارى جهدنا معا كما نفعل دائما في المنتخب الوطني ».

وعاد الدولي الأرجنتيني للحديث عن تجربته مع فريقه السابق مانشستر سيتي: « باستثناء الموسم الماضي مع مانشستر سيتي، قضيت 9 سنوات جيدة جدًا معهم، وهذا الموسم تعرضت لمشكلة في الركبة منعتني من اللعب لعدة أشهر، وبعدما تعافيت أصبت بفيروس كورونا وسقطت مرة أخرى، لكن ركبتي في حالة جيدة جدًا، وأريد أن أظهر أنني أستطيع فعل ما فعلته مع السيتي ».

وبسؤاله عن مدرب برشلونة في الموسم الجديد، أجاب اللاعب العائد إلى الليغا من بوابة البارصا: « اسم المدرب ليس من شأني، فالنادي سيتخذ القرار الأفضل وليس لدي الحق في إبداء رأيي، ولم أتحدث مع كومان ».

وأردف: « قوارديولا قال لي أنت ذاهب إلى أفضل ناد في العالم، وحين بدأت مفاوضات قدومي لبرشلونة لم أتردد لحظة، ولن يتردد أي لاعب في قبول هذه الفرصة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع