أنشيلوتي: « أنا سعيد بتواجدي في مدريد »

نشط المدرب الجديد لريال مدريد كارلو أنشيلوتي مساء الأربعاء، ندوة صحفية تم فيها تقديمه لوشائل الإعلام الجماهير، بعد توقيعه على عقد مع الميرينغي لمدة موسمين، قادما من نادي إيفرتون الإنجليزي.
وأعرب أنشيلوتي عن سعادته بالعودة لقيادة الفريق الملكي من جديد، إذ قال: « أنا سعيد جدا بالوصول إلى هنا، أشعر أنني في بيتي وأعرف ما يعنيه تدريب ريال مدريد، حيث أفعل ذلك بمتعة كبيرة وسعادة ».
وأضاف: « أواجه هذا التحدي بكل طاقة ممكنة، إنها مسؤولية جميلة، فنحن في أفضل ناد في العالم ومن الطبيعي أن تتحمل مسؤولية أكبر ».
وعن إمكانية التعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي، قال التقني الإيطالي: « أعتقد أن اللاعبين المتميزين يمنحونك المزيد من الفرص للنجاح، ومن المهم أن يكون لديك فريق متوازن، ثم بعد ذلك سيتألق اللاعبون ».
وأردف: « تاريخ هذا النادي يجبرك على اللعب بشكل جيد، وأعتقد أن كرة القدم قد تغيرت في هذه السنوات باللعب بتنظيم أكثر، لكن ريال مدريد يجب أن يظل كما هو ».
وأوضح: « لم أتحدث بعد عن مستقبل الفريق، وأعرف جيدًا اللاعبين الذي سيعودون من الإعارة، أريد أن أجري تقييمًا للجميع بهدوء شديد ».
وعن مستقبل الثلاثي بيل، مارسيلو وإيسكو، قال أنشيلوتي: « لدي الكثير من المودة تجاه الجميع، لكن الفيصل هو الملعب، عليهم أن يتدربوا جيدا ويظهروا لي أنهم مازالوا جديرين بالثقة ».
واستكمل: « لقد رأيت الرئيس قبل قليل وكل شيء تم بسرعة، وسنبدأ العمل قريبا جدا، نحن نحاول بذل كل جهدنا كما هو الحال دائمًا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع