إدارة مولودية وهران تتراجع عن إقالة المدرب مضوي

بعد القرار الذي اتخذته مساء الأحد ونشرته على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك، أعلنت إدارة مولودية وهران يوم الإثنين عن تراجعها عن إقالة المدرب الرئيسي خير الدين مضوي من رأس العارضة الفنية للفريق، وأكدت ذلك في منشور لها على الصفحة الرسمية للفريق في فايسبوك.

وكتبت الإدارة الوهرانية: « تعلن إدارة مولودية وهران عن عودة المدرب خير الدين مضوي إلى العارضة الفنية الفريق، الإتفاق تم بحضور رئيس لجنة الأنصار رشيد سيراج وبعض محبي الفريق »، وأرفقت المنشور بصورة حديثة للمدرب السطايفي وهو في مكتب الفريق.

وقد علمنا من مصادرنا أن محبي المولودية رفضوا قرار الإدارة جملة وتفصيلا، ومارسوا ضغطا رهيبا على الرئيس الطيب محياوي والمسؤولين، خاصة أن المدرب مضوي لم يتذوق طعم الخسارة مع الفريق في 13 مباراة أشرف فيها على الفريق، وهو ما جعل محياوي يرضح للضغوط ويعيد المدرب الذي يعتبره الأنصار مطلبا شعبيا.

وسيكون مضوي حاضرا في الحصة التدريبية التي سيجريها رفقاء القائد أسامة ليتيم صبيحة الثلاثاء بميدان الشهيد أحمد زبانة تحضيرا للمباراة التي تنتظر الفريق أمام سريغ غليزان بملعب هذا الأخير، يوم العاشر جوان الجاري لحساب الجولة 25 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع