البرازيل يواصل طريقه إلى المونديال دون خطأ

يواصل منتخب البرازيل مشواره المثالي في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022، بعد فوزه في الجولة السادسة خارج الديار على باراغواي، بملعب ديفينسوريس ديل الشاكو بهدفين دون رد صبيحة الأربعاء، حملت توقيع نيمار ولوكاس باكيتا في الدقيقتين 4 و(90+3).

ويتصدر منتخب البرازيل، جدول ترتيب تصفيات قارة أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة (18 نقطة)، فيما تجمد رصيد باراغواي عند 7 نقاط في المركز السادس.

وفي مباراة أخرى ضمن التصفيات نفسها، فشل منتخب الأرجنتين في الحفاظ على تقدمه بهدفين في مرمى مضيفه كولومبيا، ولم يتمكن رفقاء القائد ليونيل ميسي من الصمود أمام ضغط أصحاب الأرض في الشوط الثاني، ليتعادل المنتخبان بهدفين في كل شبكة.

وسجل هدفي منتخب التانغو كل من كريستيان روميرو ولياندرو باريديس في الدقيقتين الثالثة والثامنة من المباراة، لكن الشوط الثاني عرف استفاقة منتخب كولومبيا الذي دخل بقوة وقلص الفارق بركلة جزاء سجلها مورييل في الدقيقة 48، ليتواصل ضغط المحليين الذي أثمر بهدف التعديل في الوقت القتال (90+3)، عن طريق البديل ميغيل بورما.

وبهذه النتيجة، يبقى المنتخب الأرجنتيني في المركز الثاني برصيد 12 نقطة خلف البرازيل صاحبة الصدارة، مقابل 8 نقاط لكولومبيا في المركز الخامس.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع