بلماضي: « ترتيب الفيفا يهمنا كثيرا وأصبحنا مستهدفين من الجميع »

حل وفد المنتخب الجزائري بأرض الوطن زوال السبت قادما من الجارة تونس، بعد الفوز الذي حققه أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي على منتخب تونس (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب حمادي العقربي برادس.

وعند وصول البعثة الوطنية إلى مطار هواري بومدين، كان للناخب الوطني جمال موعد مع وسائل الإعلام، حيث تحدث عن الظروف العامة التي ميزت المنتخب في فترة التربص التحضيري الذي يقيمه والمباريات الودية الثلاث التي لعبها رفقاء القائد رياض محرز أمام كل من موريتانيا، مالي وتونس.

وقال بلماضي في البداية: « التربص مر في أحسن الظروف ويمكن القول أننا حققنا ما كنا نهدف إليه، لقد وقفنا على نقطة مهمة وهي رغبة الجميع في الفوز علينا والإطاحة بنا، فقد أصبحنا مستهدفين رياضيا بالنظر إلى المستوى الكبير الذي بلغناه، وهذا شيء جيد بالنسبة للمنتخب، ولهذا فقد أخذنا احتياطاتنا في هذا الخصوص ».

وأضاف: « ترتيب الفيفا يهمنا كثيرا، فنحن نسعى لتحسين مرتبتنا وفوزنا على تونس يعطينا نقاطا أكثر، فمنتخب تونس متقدم علينا ونتيجة أمس تسمح لنا بالاقتراب منه أكثر ».

وبخصوص مستوى اللاعبين والأداء العام للتشكيلة الوطنية، قال القائد السابق للخضر: « نحن نلعب ككتلة واحدة، فليس واجبا أن يسجل المهاجم كما أن تلقي الأهداف ليست مسؤولية المدافع بالضرورة، على كل حال أنا راض عن لاعبي وفخور بهم أيضا ».

وواصل: « نسعى إلى تجريب كل اللاعبين ومنحهم الفرص، وعلى العموم حققنا ذلك في انتظار منح وقت أكبر للاعبين آخرين ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع