تضامن كبير مع إريكسن

عرف اليوم الثاني من بطولة أمم أوروبا 3 مباريات في أوقات مختلفة، لكن المباراة التي جمعت بين الدانمارك وفنلندا خطفت الأنظار والقلوب على مدار الساعات الماضية، إذ لم تمر مرور الكرام بسبب حادثة سقوط لاعب إنتر ميلان الإيطالي كريستيان إريكسن بشكل مفاجئ على أرض الملعب.

واعتقد البعض أن الدولي الدانماركي قد فارق الحياة، لكن الإسعافات التي قام بها الأطباء وهو مغشي عليه أسهمت في إنعاشه واستفاقته من جديد، قبل نقله إلى المستشفى ومن ثم استقرت حالته.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، كان إريكسن « ترند » اليوم الثاني للأورو في شتى أنحاء العالم،  إذ تفاعل الجميع مع المحادثة بما فيهم نجوم الكرة المستديرة، ونستعرض عليهم بعض ردود أفعال اللاعبين:

كريستيانو رونالدو: نشر كريستيانو رونالدو صورة تجمعه بنجم الدانمارك في صراع على الكرة في مباراة جمعت المنتخبين البرتغالي والدانماركي، معلقًا عليها: « صلواتنا وقلوبنا مع كريستيان إريكسن وعائلته، فعالم كرة القدم يقف سويًا على أمل سماع أخبار جيدة، أعول على رؤية عودتك قريبا إلى الملعب… كن قويا يا كريس! ».

روبرت ليفاندوفسكي: « كانت رؤية تلك المشاهد أمرا محزنا لنا جميعًا، سعيد لسماع أن حالة إريكسن مستقرة، نتمنى لك الشفاء العاجل ».

أليساندرو ديل بييرو: « يحيا كريستيان!! »، مع إرفاقه لصورة لنجم إنتر ميلان ومنتخب الدانمارك.

أشرف حكيمي: نشر حكيمي صورة احتفاله بهدفه في مرمى بوركينافاسو سهرة السبت، معلقًا: « سعيد بالفوز ولتمكني من إهداء الهدف لصديقي… ابق قويا يا كريستيان ».

توماس مولر: « نتمنى لك الشفاء العاجل ».

توبي ألديرفيريلد: علق لاعب توتنهام الإنجليزي بعد فوز منتخب بلاده بلجيكا على روسيا وكتب عبر حسابه: « أول فوز لنا في البطولة، لكن الليلة كانت تتعدى نطاق كرة القدم… صديقي كريستيان إريكسن، قلبي معك ومع عائلتك ».

نادي توتنهام: « قلوبنا مع كريستيان إريكسن وعائلته »، قبل أن يعلق في منشور آخر « إلى هؤلاء الذين أظهروا ردة فعل سريعة، شكرًا لكم… إلى كريستيان، قلوبنا معك وصلواتنا كذلك ».

بايرن ميونخ: « الجميع في بايرن يتمنون لكريستيان إريكسن التعافي سريعا ».

بوروسيا دورتموند: « مع أطيب التمنيات كريستيان إريكسن! قلوبنا معك! في لحظات كهذه، لا تهمنا كرة القدم ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع