أنصار وفاق سطيف منقسمون بشأن طلب إعانة!

نشرت إدارة وفاق سطيف عشية الجمعة على حساب الفريق الرسمي في فايسبوك، منشورا تطلب فيه دعم الفريق ماديا ومساعدته على الخروج من الأزمة المالية التي يعاني منها.

وكتبت الإدارة السطايفية في منشورها: « يدعو مجلس إدارة النادي كافة الأنصار، المحبين والغيورين على الفريق عبر كافة التراب الوطني، للمشاركة بقوة والعمل على إنجاح الحملة التي سيطلقها النادي في الأيام المقبلة تحت شعار ساهم في دعم ناديك ».

وأضافت الإدارة في بيانها أن العملية ستكون تحت إشراف محضر قضائي، وسيتم فتح حساب بريدي جارٍ لتلقي دعم الجماهير، وذلك للخروج من الوضعية الصعبة التي يعيشها الوفاق.

من جهتهم، انقسم عشاق الكحلة بشأن هذا الطلب، إذ اعتبرت فئة أن ما قامت به الإدارة مرفوض ولا يمكن انتظار الدعم من المواطن البسيط في ظل غلاء المعيشة ومحدودية الدخل الشهري للموظف، فيما ترى فئة أخرى أن جبل الثقة انقطع مع الإدارة واللاعب المحلي بصفة عامة، خاصة بعد الفيديو الفاضح للاعبي مولودية الجزائر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

في المقابل، برزت فئة أخرى تؤيد الخطوة التي قامت بها الإدارة وأكدت وقوفها مع الوفاق واستعدادها بدعمه ماديا ولو بمبلغ رمزي.

وتبقى الأيام المقبلة كفيلة لتؤكد نجاح الفكرة أو فشلها، إذ ينتظر فتح الحساب الجاري يوم الأحد أو الإثنين، على أن يتم نشره للم

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع