شبيبة القبائل يضع قدما في نهائي الكونفيدرالية ويضيع فوزا ساحقا

وضع شبيبة القبائل قدما في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد عودته بفوز ثمين من ملعب ياوندي أمام كوتون سبور غاروا الكاميروني (2-1) عشية الأحد، في ذهاب نصف نهائي المسابقة.

وسجل ثنائية الشبيبة أحمد كروم (د45+2)، وبيير إتامي بالخطأ في مرماه (د62)، فيما أحرز لامبيرت أراينا هدف القطن الوحيد في الدقيقة 29.

وقدم النادي القبائلي مباراة في المستوى وسيطر على كامل أطواره، وكان قادرا على العودة إلى أرض الوطن أثقل، إلا أن نقص الفعالية حالت دون ذلك وضيع بن شعيرة، بن سايح، بن شريفة ورايح عدة فرص سانحة للتهديف، لكن ذلك لم يمنع أشبال المدرب الفرنسي دينيس لافان من العودة بفوز ثمين يجعلهم يلعبون مباراة العودة بأريحية وبعيدا عن الضغط.

يذكر أن المباراة عرفت استعمال تقنية الفيديو المساعد (فار)، والذي بفضله ألغى الحكم المصري هدفا لشبيبة القبائل سجله ماليك رايح في الدقيقة 41، كما عزز قراره بكرة ردها دفاع الشبيبة من خط المرمى لم يحتسبه من قبل لمصلحة كوتون سبور غاروا.

وسيكون رفقاء القائد رضا بن سايح أمام فرصة تاريخية للتأهل إلى نهائي المنافسة الإفريقية التي غابت عنه الشبيبة منذ 2002، وذلك لما يستقبلون الكاميرونيين في مباراة العودة يوم الأحد المقبل 27 جوان بملعي 5 جويلية الأولمبي.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع