لاسات: « سنحضر جيدا للنهائي وهدفنا التتويج بالكأس »

 

رياضة

مدرب شبان الجزائر: المنتخب السعودي قوي وهدفنا رفع الكأس

سليم.ع

2021/07/04

292

0

قال الناخب الوطني لأقل من 20 سنة محمد لاسات أن نهائي الكأس العربية للأمم ستشهد منافسة قوية في الملعب، خاصة في ظل قوة منتخب السعودية الذي أطاح بمنتخب البلد المنظم مصر في الدور نصف النهائي.

وقال لاسات: « لاعبونا استفادوا من المشاركة في هذه البطولة واكتسبوا الكثير من الخبرة، وهدفنا الآن هو الفوز والتتويج باللقب ».

وأضاف: « سنحضر جيدا لهذا الموعد الكبير خاصة من الجانب النفسي، فنحن نملك كل المقومات التي تسمح لنا بالعودة إلى أرض الوطن حاملين التلج العربي معنا ».

وفي الجهة المقابلة، أشاد المدرب المساعد لمنتخب السعودية ماجد الطفيل بالمنتخب الجزائري، وقال في هذا الصدد: « منتخب الجزائر يملك لاعبين مهاريين من الجانبين الفني والبدني، لكن منتخبنا أيضا قوي ويستحق الوصول إلى المباراة النهائية، فقد قدمنا مباريات قوية على في البطولة وحققنا نتائج جيدة، ونتمنى اعتلاء منصة التتويج في النهاية ».

يذكر أن النهائي بين شبان الجزائر والسعودية سيلعب يوم الثلاثاء بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الجزائر بملعب الدفاع الجوي، وهو اللقاء الذي سيدخله أشبال المدرب لاسات بالقميص الأبيض، فيما يدخل المنتخب السعودي بالقميص الأخضر.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع