شبيبة القبائل تدخل في الأمور الجدية تحسبا لنهائي كأس الكونفيدرالية

دخلت تشكيلة شبيبة القبائل في الأمور الجدية تحسبا للمباراة الحاسمة التي تنتظر الفريق يوم غد السبت على الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، أمام الرجاء البيضاوي المغربي لحساب نهائي كأس الكونفيدرالية الافريقية لكرة القدم، والتي سيحتضنها ملعب العاصمة البنينية كوتونو.

وفضل المدرب الفرنسي للفريق دينيس لافان منح اللاعبين راحة صبيحة اليوم الجمعة، إذ سمح لرفقاء بن سايح بالخروج إلى شاطئ البحر للترويح قليلا والابتعاد عن الضغط الذي يعيشونه قبل أقل من 30 ساعة من المباراة، قبل أن يبرمج حصة تدريبية هي الأخيرة للتشكيلة على أرضية ميدان الملعب الرئيسي الذي سيحتضن النهائي القاري.

وسيكون أسود جرجرة أمام فرصة تاريخية لإضافة نجمة قارية أخرى إلى شعار الفريق، إذ ستنشط الشبيبة النهائي القاري الشائعة في تاريخها، مع العلم أن ممثل الجزائر وصل ست مرات إلى نهائي كأس إفريقيا للأندية وفاز بها كلها.

وسبق لشبيبة القبائل وأن توج بكأس إفريقيا للأندية البطلة (رابطة أبطال إفريقيا بمسماها الحالي) مرتين سنتي 1981 و1990، إضافة إلى كأس إفريقيا للأندية الحائزة على الكؤوس سنة 1995 وكأس الكاف بصيغتها القديمة ثلاث مرات متتالية سنوات 2000، 2001 و2002، فضلا عن كأس إفريقيا الممتازة سنة 1982.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع