متابعو الكرة الجزائرية ساخطون على أحداث الجولة 30

لم تمر الجولة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، والتي جرت عشية الخميس، مثلما كان يتمناه عشاق الكرة الجزائرية بصفة عامة، إذ أبدى الكثير من المتتبعين سخطهم على ما حدث من عنف وتنديدات في بعض المباريات، خاصة في مباراتي جمعية عين مليلة – أتليتيك بارادو ووفاق سطيف – شباب بلوزداد.

وكانت إدارتا بارادو وبلوزداد قد نشرا بيانين في صفحتيهما الرسميتين على فايسبوك، ينددان بالأحداث التي وقعت في ملعبي زبير خليفي والثامن ماي.

واتهمت إدارة نادي بارادو رئيس جمعية عين مليلة شداد بن صيد بالتسبب في فوضى كبيرة، حيث طلب منهم تسهيل مهمة فريقه أو استعمال طرق أخرى، كما أكدت تعرض المدرب سي الطاهر شريف الوزاني للعنصرية من طرف المليليين.

من جهتها، أكدت إدارة شباب بلوزداد تعرض لاعبها سفيان بوشار للاعتداء الجسدي من طرف حلفاية ولافي، وقالت أن هذا سلوك لا يشرف سمعة الفريق والكرة الجزائرية بصفة عامة.

هذه الأحداث جعلت متابعي الكرة المستديرة في الجزائر يبدون آراءهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أكد الكثير منهم أن الكرة الجزائرية أصبحت مريضة ولابد من وضع حل لكل هذه الممارسات التي لا تمت بأية صلة بالرياضة.

وهناك من ذهب إلى أبعد من ذلك وطالب بتوقيف البطولة وأسموها بالمهزلة، مطالبين المسؤولين بالتدخل وإيجاد حلول رادعة تحد من مثل هذه التصرفات التي لا تشرف الجزائري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع