بن ناصر وبن سبعيني في مفكرة جوفنتوس

كشفت صحيفة كالتشيو ميركاتو الإيطالية أن نادي جوفنتوس الإيطالي، يرغب في ضم الظهير الأيسر لنادي بوريسيا موشنغلادباخ الألماني رامي بن سبعيني، المطلوب أيضا من قبل مدرب روما الإيطالي جوزي مورينيو.

ولم يحسم بن سبعيني مستقبله سواء بالبقاء في هذا فريقه أو الرحيل إلى وجهة جديدة، رغم استئنافه التحضيرات مع بوروسيا مونشنغلادباخ تحسبا للموسم الكروي الداخل.

وحسب تقارير إعلامية ألمانية، فإن إدارة موشنغلادباخ لن تتخلى عن ابن مدينة قسنطينة بسهولة، وتشترط ضرورة الحصول على 20 مليون أورو مقابل الاستغناء عن خدماته.

وإضافة إلى بن سبعيني، كشف المصدر نفسه أن اليوفي مهتم بمتوسط ميدان ميلان الإيطالي إسماعيل بن ناصر، حيث وضعت إدارة السيدة العجوز أعينها على الدولي الجزائري لتعويض صفقة لوكاتيلي، بعد رفض إدارة ساسولو العرض المقدم لضم هذا اللاعب والمقدر بـ40 مليون أورو.

وتقدر القيمة السوقية لبن ناصر بـ40 مليون أورو، إلا أن إدارة اليوفي تفكر في وضع الويلزي آرون رامسي في الصفقة لتخفيض قيمتها، لكن الأمر سيتوقف على موافقة ميلان.

يذكر أن بن ناصر لعب الموسم الماضي مع ميلان 30 مباراة فقط في كل البطولات بسبب الإصابات، صنع فيها 5 أهداف ولم يسجل أي هدف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع