لاسات: « فرضية وجود مؤامرة ضدنا مستبعد »

نشطح الناخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة محمد لاسات ندوة صحفية عقدها صبيحة الاثنين، بمقر الإتحاد الجزائري لكرة القدم بدالي ابراهيم، تحدث فيها عن مشاركة أشباله في بطولة الأمم العربية التي أقيمت مؤخرا في مصر، والتي وصل فيها رفقاء الحارس وناس إلى المحطة النهائية وخسروا أمام منتخب السعودية.

واستبعد لاسات فرضية تعرض شبان الخضر إلى مؤامرة في نهائي الكأس العربية، بعد تغيير توقيت وملعب مباراة السعودية، وقال في هذا الصدد: « كانت هناك ظروف استثنائية أدت إلى برمجة المباراة النهائية في ملعب الدفاع الجوي بدلا من ملعب القاهرة، وتغيير التوقيت من السابعة إلى الرابعة عصرا، وبالتالي لا أظن أن هناك مؤامرة للإطاحة بنا ».

وأضاف: « أرضية الميدان كانت مثل ملعب القاهرة وحتى الجو كان لطيفا في توقيت المباراة، مقارنة بالتي لعبناها في ذلك التوقيت في دور المجموعات ».

ولخص الناخب الوطني للشباب كلامه بالقول: « هناك مسؤولون بإمكانهم الحديث عن احتمال وجود مؤامرة، أما نحن فنتحمل مسؤولية النتائج ».

وفي سياق آخر، أكد لاسات أن التعداد الحالي بإمكانه المشاركة في بطولة إفريقيا 2023 التي ستحتضنها مصر، وهي البطولة التي سيشارك فيها اللاعبون من مواليد 2003 و 2004.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع