إدارة برشلونة تسعى لتحصين عقدي أنسو وبيدري

أفاد تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد، أن إدارة نادي برشلونة تستهدف تجديد تعاقد الثنائي بيدري غونزاليس وأنسو فاتي، والبالغ من العمر 18 عامًا، ويبدو أن النادي الكتالوني عازم على بناء فريق شاب قوي، خاصة بعد الرحيل غير المتوقع للأسطورة ليونيل ميسي.

وحسب صحيفة « موندو ديبورتيفو » الإسبانية، فإن إدارة برشلونة أوكلت ماتيو أليماني مدير كرة القدم، ورامون بلانيس السكرتير الفني، بالشروع في العمل على تجديد عقدي بيدري وفاتي.

وأضافت الصحيفة أن بيدري يرتبط بعقد حتى 2022، مع وجود خيار بإمكانية التجديد المباشر حتى 2024، إلا أن نادي برشلونة يسعى لتجديد عقده وتحسين راتبه، خاصة بعد نجاحه الكبير مع الفريق الأول والمنتخبين الإسباني الأول والأولمبي.

ويستهدف برشلونة تأمين بيدري من محاولات الأندية الأخرى التي ستحاول جذبه براتب أكبر، في ظل الشهرة الكبيرة التي اكتسبها مؤخرًا.

أما بالنسبة لعقد فاتي، فيشبه عقد بيدري من ناحية المدة المتبقية وخيار التمديد، ولكن مع اختلاف بين النادي ووكيل اللاعب خورخي مينديز.

وأوضحت الصحيفة أنه نظرا لتجديد أنسو وهو تحت السن القانوني، فيعتقد الممثلون القانونيون للاعب أن الموسمين الاختياريين للنادي غير صالحين.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع