براهمية: « مركز زرالدة سيكون مكان تحضير وتجمّع وتكوين »

في حصة نظمتها القناة الإذاعية الأولى بالنادي الثقافي عيسى مسعودي بالإذاعة الوطنية إحياءً لمئوية مولودية الجزائر، أكد رئيس مجلس الإدارة عمار براهمية أن الفريق سيتدعم بمركز تكوين كبير في ضاحية زرالدة سنة 2023.

وقال براهمية في هذا الصدد: « أمضينا على عقد بناء مركز تابع للمولودية في زرالدة والأشغال بدأت، بعدما سددنا قيمة قطعة الأرض التي تمتد على مساحة 28 ألف متر مربع ».

وأضاف: « المركز يتكون من 3 ملاعب ومركز للشباب،  والشركة المشرفة على إنجاز المشروع تعهّدت بتسليم المركز في سنتين، فأموال الإنجاز متوفرة وسيتم إدخالها إلى رأسمال الشركة التجارية المسيّرة للفريق ».

وواصل براهمية كلامه وقال: « مركز زرالدة سيكون مكان تحضير وتجمّع وتكوين، وسندعمه بمنشآت أخرى في ضواحي العاشور ودالي ابراهيم وفرحاني بالعاصمة ».

كما كشف براهمية أن ديون الفريق بلغت 120 مليار، مشيرا إلى تعيين خبير لحسم هذه المعضلة، وعلّق بخصوص هذه النقطة: « نحن الآن نجني تبعات سوء التسيير من عشوائية وفوضى، وليس من هب ودب يكون على رأس المولودية »، وتابع: « مجيئي إلى المولودية أكّد أنّ الأمور لم تسر كما يجب، وعليه سنفكّر بشكل مغاير لبناء مولودية تفرح جماهيرها ومسؤوليها وتعيد هيبة هذا النادي الكبير ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع