ميسي: « لم أكن أتوقع هذه النهاية وأنا حزين »

تحدث الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق، عن مفاوضاته مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أثناء مؤتمر وداعه لجماهير النادي الكتالوني، بعد فشله في التوصل لاتفاق تجديد عقده.

وقال ميسي خلال مؤتمره الوداعي: « لا يمكنني اختيار لحظة معينة أو هدف معين، لكن إذا كان علي الاختيار فستكون لحظة مشاركتي الأولى ».

وأضاف: « كل شيء كان جاهزا للتوقيع كما ذكر الرئيس لابورتا، لكنهم قالوا لي إنه من المستحيل التجديد بسبب الوضعية المالية، كنت أريد الاستمرار في النادي هذا الموسم، عكس الموسم الماضي حين كنت بالفعل أريد الرحيل ».

وتابع ميسي: « كما قلت لكم في البداية، هناك أشياء كثيرة تمر بذهني، وحتى هذه اللحظة لا أصدق ما يحدث بأنني سأرحل، وأعتقد أنني قضيت 16 عاما في الفريق الأول، والآن علي أن أبدأ من الصفر وأقوم بتغيير كبير في مسيرتي، أعتقد أنه تغيير صعب، لكن علينا أن نتفهم الوضع ونتعايش معه ».

وأردف: « بعد الانتخابات ذهبت لتناول العشاء مع الرئيس الجديد، وبعده كنت مقتنعا جدًا بالاستمرار ولم يكن هناك أي مشكل، لكن بعد ذلك حدث ما حدث وكان في النهاية الرحيل حتميا ».

وعن أنباء توقيعه في باريس سان جيرمان الفرنسي، كشف البرغوث: « لا يوجد أي شيء مؤكد مع أي ناد وتلقيت عدة اتصالات من عدة أندية بعد البيان، لكنني أتفاوض حتى الآن ولم أوقع لأي نادٍ ».

وواصل: « أتمنى أن يتذكر الجماهير كل ما قدمته داخل وخارج الملعب، وكل الألقاب التي حققتها وحتى الخيبات التي تعلمت منها الكثير، لكنني أعتقد أن مسيرتي كانت السعادة بها أكثر، ودائما صورتي وأنا أرفع قميصي في البرنابيو والاحتفال بالألقاب مع عائلتي من ذكرياتي الرائعة ».

وفي سؤال عما إذا كانت اللحظة الحالية هي الأصعب، أجاب: « نعم هي الأصعب، ربما كانت هناك لحظات صعبة، لكن هذه هي نقطة النهاية وسأبدأ تاريخا جديدا ».

وواصل ميسي حديثه عن برشلونة وقال: « الفريق لديه تشكيلة جيدة من اللاعبين وسيواصلون العمل، وكما قال لابورتا النادي أهم من أي لاعب وستكون هناك بعض الصعوبات في البداية، لكن الجميع سيتعود على برشلونة دون ميسي، والنادي سيضم لاعبين كبار في السنوات المقبلة ».

وزاد: « وقت الرحيل حان وهذا مؤسف، لكن سأقدم كل ما يريده جمهور البارصا وربما أعود مرة أخرى للنادي، فأنا أريد ذلك ».

وعن شعوره بعد البيان الذي أصدرته إدارة البلوغرانا، قال قائد منتخب الأرجنتين: « كانت صدمة كبيرة لم أتوقعها، وحتى اللحظة أحاول استيعاب الأمر، وحين أرحل أعتقد أن الأمور ستكون أسوأ، لكنني بين أهلي وأصدقائي، والأهم هو أن أواصل لعب كرة القدم، وحين أبدأ مع فريقي الجديد ستتغير الأمور ».

وحول مواجهة برشلونة في المستقبل: « سيكون الأمر صعبا بالتأكيد، لكنكم تعرفونني جيدًا وسأستمر في المنافسة ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع