باريس سان جيرمان يعرض 10 لاعبين للبيع من أجل ميسي!

  • كشف تقرير صحفي إنجليزي اليوم الثلاثاء، عن أزمة كبرى تواجه باريس سان جيرمان، بعد التوقيع مع الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة السابق.

وأشارت إدارة باريس سان جيرمان بشكل شبه رسمي اليوم الثلاثاء، إلى تعاقدها مع ميسي، من خلال فيديو تشويقي يظهر به هبوط طائرة ميسي في باريس وعدد 6 كرات ذهبية، في إشارة لتتويجات البرغوث الأرجنتيني.

وكانت تقارير فرنسية قد أشارت إلى أن مسؤولي باريس سان جيرمان أبلغوا هيئة رقابة مالية فرنسية لكرة القدم، أنهم يتوقعون استرداد حوالي 180 مليون أورو من مبيعات اللاعبين لتعويض عجز يتراوح بين 250 و300 مليون أورو، إلا أن تلك الأرقام قد تغيرت بقدوم ميسي.

وحسب صحيفة « أتلتيك » الإنجليزية، فإن باريس سان جيرمان يدرس إمكانية بيع نحو 10 لاعبين، من بينهم السنغالي إدريسا جاي، لاستكمال صفقة ميسي.
وأضافت الصحيفة أنه مع وصول ليو، ستصل رواتب لاعبي سان جيرمان إلى أكثر من 300 مليون أورو، وسيحتاج رئيس الفريق ناصر الخليفي إلى تمويل الصفقة، من خلال البحث عن بيع لاعبين مثل تيلو كيرير، عبده ديالو، رافينيا أوإدريسا جاي، بالإضافة إلى ماورو إيكاردي، أندير هيريرا، سيريجو ريكو، ألفونس أريولا، لايفين كورزاوا وبابلو سارابيا.
ووفقًا للصحافة الفرنسية، سيكون عقد ميسي حوالي 40 مليون أورو في الموسم، وهو رقم أعلى من راتب الدولي البرازيلي نيمار.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع