الأمور تختلط في بيت شبيبة القبائل ولافان وبن شعيرة يغادران

في وقت كان الجميع ينتظر عودة الهدوء إلى بيت شبيبة القبائل، خاصة بعد تتويج الفريق بلقب كأس الرابطة المحترفة أمام نجم مقرة بركلات الترجيح، حدث العكس واختلطت الأمور بين الإدارة والطاقم الفني وبعض اللاعبين.

وقد علمنا أن الرئيس شريف ملال توجه عشية الخميس إلى ملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، أين برمجة المدرب الفرنسي دينيس لافان حصة تدريبية، وحدث شجار لفظي بين الرجلين وبعض اللاعبين، وكادت الأمور تتطور أولا تدخل بعض العقلاء لفك الصراع.

وقد ترتب عن هذا الفعل استقالة المدرب دينيس لافان مباشرة بعد فض الشجار، إضافة إلى مغادرة متوسط الميدان بن شعيرة، إذ فسخ عقده مع الفريق بالتراضي صبيحة الجمعة.

كما علمنا أن الأمور لن يتوقف عند لافان وبن شعيرة فحسب، بل قد يتبعهما لاعبون آخرون، على غرار الظهير الأيسر بن شريفة والحارس بن بوط وغيرهما، لاسيما أن اللاعبين كانوا ينتظرون تسوية مستحقاتهم المالية العالقة واستلام منحة التتويج بكأس الرابطة المحترفة، وذلك حتى يتسنى لهم المساهمة في الهبة الشعبية السكان منطقة القبائل المنكوبة بسبب موجة الحرائق التي شردت العديد من السكان، خاصة أن تيزي بوعلي ورفقائه وعدوا بالتدخل في هذه الأيام ومساعدة المتضررين ماديا.

ومن المنتظر أن يعرف بيت الكناري تطورات أخرى في الأيام القليلة المقبلة، بسبب حالة التسيب التي تعيشها التشكيلة ونزيف اللاعبين قبل ثلاث جولات من نهاية الموسم الكروي، وقبل 48 ساعة من إرسال قائمة اللاعبين الذين سيمثلون الفريق في كأس الكونفيدرالية الافريقية إلى الكاف.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع