الكناري يصمد في المدية ومقرة تنقذ نفسها

عاد فريق شبيبة القبائل بتعادل ثمين من ملعب إمام الياس في المدية بنتيجة (1-1) أمام الأولمبي المحلي، في مباراة تدخل لحساب الجولة 35 من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، فبعدما كان المحليون متقدمين في النتيجة عن طريق دعداش في الدقيقة 51، عدل الشاب نزلة النتيجة في الدقيقة 64، لينتهي اللقاء على وقع التعادل الإيجابي، مع العلم أن الشبيبة تنقلت إلى عاصمة التيطري بتشكيلة معظمها من الفريق الرديف.

وبات شبيبة القبائل في رصيده 56 نقطة رفقة مولودية الجزائر في المركز السادس، فيما بقي أولمبي المدية في الصف العاشر بمجموع 49 نقطة.

وفي مباراة أخرى، قلب نجم مقرة تأخره إلى فوز ثمين أمام الضيف وداد تلمسان (2-1)، في مباراة تدخل ضمن الجولة نفسها،وتقدم الضيوف أولا عن طريق عن طريق هداف الفريق أميري في الدقيقة 26، قبل أن يدرك المحليون التعادل بعد ذلك بخمس دقائق فقط، بواسطة ركلة جزاء نفذها وسجلها بلحمري، ليضيف حيمود الهدف الثاني في الدقيقة 56، والذي منح لأشبال المدرب عزبز عباس نقاطا غالية أمام أحد المنافسين المباشرين على البقاء.

ويحوز نجم مقرة على 43 نقطة رفقة سريع غليزان في المركز 11، فيما تجمد رصيد وداد تلمسان عند النقطة 39 نقطة رفقة جمعية الشلف في المركز 16.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع