إيفرتون يريد استعارة وناس

دخل نادي إيفرتون الإنجليزي سباق الظفر بخدمات الدولي الجزائري ومهاجم نادي نابولي الإيطالي آدم وناس، خلال فترة التحويلات الصيفية الحالية، وذلك على شكل إعارة مع خيار الشراء الموسم المقبل.

وبات وناس الذي لم يفصل نادي نابولي في مستقبله بعد، محل أطماع العديد من الأندية، بعد تألقه الموسم الماضي مع نادي كروتوني الإيطالي، والذي لعب له على شكل إعارة.

ويسعى نادي إيفرتون الإنجليزي لحسم صفقة وناس قبل أسبوع عن انقضاء فترة التحويلات الصيفية، رغم أن بقاء اللاعب في فريقه يبقى واردا.

وذكرت وسائل إعلام إيطالية أن إدارة التوفيز قدمت عرضا لضم وناس في فترة الميركاتو، بطلب من المدرب رافائيل بينتيز الذي يهدف إلى تدعيم هجوم الفريق تحسبا للموسم الكروي الجديد، ووقع اختياره على وناس الذي يعرف قدراته، بحكم الإشراف على تدريبه في نابولي الإيطالي في وقت سابق.

وأكدت التقارير الإعلامية أن إيفرتون قدم عرضا بقيمة 3 ملايين أورو لاستعارة وناس مع خيار الشراء بـ10 ملايين أورو، فيما يشترط نابولي مبلغ 5 ملايين يورو لإعارته لموسم واحد، مع العلم أن عقد اللاعب مع النادي الإيطالي ينتهي في جوان 2022، ما يسهل عملية التفاوض على ضمه من قبل الأندية الراغبة في الظفر بخدماته.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع