زياني يحل بأرض الوطن ويصرح: « أنا هنا من أجل التتويج بالألقاب »

حل الدولي الجزائري السابق كريم زياني عشية اليوم الخميس، بمطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة قادما من فرنسا، وذلك لترسيم التحاقه بإدارة شبيبة القبائل.

وكانت الإدارة القبائلية بقيادة الرئيس يزيد ياريشان قد أكدت سهرة أمس أنها اتفقت مع القائد السابق للمنتخب الوطني على تولي منصب مدير رياضي في الفريق، وأن تفاصيل صغيرة بقيت لترسيم العقد الذي يربط الطرفين، والذي سيكون لموسم واحد.

ومباشرة بعد حلوله بأرض الوطن، أدلى زياني بتصريحات صحفية مقتضبة لوسائل الإعلام التي كانت حاضرة، وقال: « كلنا نعلم أن شبيبة القبائل هو أحسن فريق في الجزائر وأنا متشرف جدا بالعمل في إدارة هذا النادي العريق ».

وأضاف لاعب أولمبيك مارسيليا سابقا: « الواضح هو أن هدفي يبقى التتويج بالألقاب مع الفريق، سنشرع في العمل الجدي وسنضع مخططنا الهادف إلى إعادة الشبيبة إلى منصة التتويجات، صحيح أني لم أمض بعد على أية وثيقة مع الإدارة، إلا أني هنا في بلدي من أجل ذلك بعدما اتفقت على كل شيء مع الرئيس ياريشان ».

وفي الأخير، تطرق زياني للحديث عن تجربة زميله السابق في الخضر عنتر يحيى في اتحاد العاصمة وفشله في المواصلة، وقال: « فشل عنتر يحيى في اتحاد العاصمة لا يخيفني وكل منا تجربته، أتمنى أن أوفق في مهمتي الجديدة وأعيد الشبيبة إلى مكانتها الطبيعية، فهذا الفريق له تقاليده ويجب أن يبقى كذلك ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع