مجسم كأس أمم إفريقيا يحط رحاله بالجزائر

باشرت شركة توتال إينرجي في عرض مجسم كأس إفريقيا للأمم التي ستجرى بالكاميرون مطلع السنة المقبلة، وتم اختيار الجزائر أول محطة بما أن لقب النسخة الأخيرة كان من نصيب أشبال الناخب الوطني جمال بلماضي.

وفي ندوة صحفية عقدها المدير العام للشركة الفرنسية تيفان تالينو يوم السبت، قال أن مجسم كأس إفريقيا المتواجد بالجزائر هي النسخة الأصلية التي توج بها المنتخب الجزائري سنة 2019، وستزور 18 بلدا، على أن تكون الوجهة المقبلة العاصمة السنغالية داكار، باعتبارها المنتخب الذي وصل إلى نهائي المنافسة وخسر أمام الخضر.

من المنتظر أن يحط المجسم الأصلي لكأس أمم إفريقيا الرحال بأغلب البلدان الإفريقية المشاركة في كأس إفريقيا المقررة بالكاميرون وفق برنامج محدد ومضبوط، وأضاف تالينو أن حضور لاعب دولي مع التاج الإفريقي فكرة جيدة، مضيفا أن القيمة الحقيقية للكأس هي الفرحة التي زرعتها في نفوس الجزائريين، بعد تسجيل رياض محرز هدف التأهل إلى النهائي أمام منتخب نيجيريا في الدقائق الأخيرة، والتتويج بالكأس في آخر المطاف.

يذكر أن شركة توتال أبرمت اتفاقية مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سنة 2016، لتصبح بموجبها الراعي الرسمي لكرة القدم في القارة السمراء لمدة 8 سنوات، إذ ستدعم المجموعة المباريات العشر الأهم التي ينظمها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع