زرواطي يقصف الفاف بالثقيل

يبدو أن العلاقة بين رئيس شبيبة الساورة محمد زرواطي والاتحاد الجزائري لكرة القدم لن تتحسن في القريب العاجل، بل زاد الأوضاع سوءا وقد تعرف تطورات أخرى في الأيام القليلة المقبلة، بسبب عدم تأهيل ملعب 20 أوت ببشار قاريا، وبالتالي لن يستقبل الفريق منافسيه بملعبه في كأس الكونفيدرالية الافريقية.
وكتبت إدارة شبيبة الساورة منشورا على صفحة الفريق الرسمية في فايسبوك نقلت فيها تصريحات زرواطي في هذا الخصوص، وجاء على لسانه: « بعد التعمق في قضية إقصاء ملعب 20 اوت من المنافسة الإفريقية، تعرضت للصدمة من الاحترازات العشرين التي رفعها المكلف بتأهيل الملاعب ضد الساورة والأمين العام للاتحاد الجزائري لكرة القدم، ومن أبرز الافتراءات التي تم تدوينها على ملف عدم تأهيل الملعب غياب الإنارة، غياب المولد الكهربائي، غياب منصة شرفية، غياب غرف الملابس، غياب منصة الصحافة، غياب قاعة الكشف عن المنشطات وانعدام شروط السلامة ».
وأضاف البيان التي تحدث بلسان الرئيس زرواطي: « هؤلاء سرطان مميت يقضي على الإتحادية الجزائرية لكرة القدم ببطء ويجب إستئصالهما » ويقصد في كلامه المكلف بتأهيل الملاعب ضد الساورة والأمين العام للفاف.
كما جاء على لسان زرواطي أن: « أمورا وكواليس تحدث في الخفاء ولا تبشر بالخير »، وأن « هناك من يسير هاتفيا ويحرض لتحطيم الاتحادية وخلق العداوة مع الأندية »، مضيفا أن رئيس الفاف شرف الدين عمارة « جديد ولم يتفطن بعد لهذه المؤامرات الخبيثة ».
وقد علمنا من مصادر مقربة من بيت النادي الساوري أن القضية لن تتوقف هنا وقد تصل إلى أروقة المحاكم، بما أن الرجل الأول في إدارة الشبيبة يفكر جديا في رفع دعوى قضائية لاسترجاع ما سماه حقوق الفريق المهضومة، كما طعنت الإدارة في قرار عدم تأهيل ملعب 20 أوت وتم تجهيز ملف ثقيل مرفوق بصور تفند كل الادعاءات المزعومة.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع