بلماضي يقصف ديلور: « ما طلبه مني يعتبر هراء ونكتة السنة »

تحدث الناخب الوطني جمال بلماضي عن مهاجم نادي نيس الفرنسي أندي دولور لاعب، في تصريحات صحفية لإذاعة « أر أم سي » الفرنسية أمسية الخميس، وسخر من طلب اللاعب بإعفائه من المنتخب الجزائري لمدة سنة.

وقال بلماضي بخصوص طلب لاعب مونبولييه السابق: « ديلور طلب مني إعفاءه من اللعب في المنتخب الجزائري لمدة سنة واحدة، وهو ما أعتبره أكبر نكتة في السنة الحالية ».

وأضاف اللاعب السابق لنادي أولمبيك مارسيليا: « لا يمكن المرور على هذه الأمور هكذا فقط، ولنكن صرحاء ونقول أن طلبا كهذا يعتبر غباء وحماقة، ونحن لا نقبل مثل هذه الأمور في منتخبنا ».

وواصل بلماضي حديثه عن ديلور وتساءل قائلا: « لماذا يريد التوقف لسنة فقط؟ نحن نذهب للعب المباريات في ظروف صعبة ليأتي ديلور بعد ذلك مثل العروس الصغيرة ليشارك في المونديال؟! هذا غير مقبول »، ليؤكد بهذه التصريحات أن قصة ديلور مع الخضر انتهت مادام بلماضي على رأس العارضة الفنية للمنتخب.

وعرج الناخب الوطني للحديث عن المنافسة التي يلقاها من منتخب بوركينافاسو، والذي يقاسم المنتخب الجزائري صدارة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، وقال في هذه النقطة: « ما يحدث في مجمموعتنا انتظرناه، فمنتخب بوركينافاسو قوي وأتوقع أن تكون المنافسة بيننا قائمة إلى غاية آخر جولة، من جهتنا سنحضر لمباراة جيبوتي، وعندما يحين موعد مباراة بوركينافاسو سيكون ذلك نهائيا مصغرا بيننا ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع