وفاق سطيف وشبيبة الساورة يشدان الرحال إلى موريتانيا

شدت تشكيلتا وفاق وشبيبة الساورة الرحال زوال الخميس إلى موريتانيا، تحسبا للمباراتين اللتين تنتظرانهما هناك أمام كل من ناديي نواذيبو وكونكورد الموريتانيين على التوالي، حيث أقلعت الطائرة الخاصة من مطار عين أرنات حاملة معها رفقاء القائد عبدر المومن جابو، لتحط بمدينة بشار أين التحق نسور الجنوب.

وقد التقى لاعبو الفريقين بالأحضان وسادت أجواء ودية وأخوية بينهم، حيث التقطوا صورة تذكارية قبل الإقلاع إلى الجارة الشقيقة موريتانيا.

وقبل شد رحالهم، زار والي ولاية بشار محمد السعيد بن قامو وفد الشبيبة، حيث تحدث مع اللاعبين والرئيس محمد زرواطي، وحفزهم على العودة إلى أرض الوطن بنتيجة إيجابية تسمح لهم بلعب مباراة العودة براحة وبعيدا عن الضغط، وقبل أن يغادر تمنى الوالي حظا سعيدا لفريقي وفاق سطيف وشبيبة الساورة في مشوارهما الموسمي.

يذكر أن شبيبة الساورة سيواجه نادي كونكورد يوم السبت 16 أكتوبر بالعاصمة نواكشوط على الساعة 17:00، في مباراة لحساب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكونفيدرالية الافريقية، فيما يواجه وفاق سطيف نادي نواذيبو بميدان هذا الأخير جنوب موريتانيا يوم الأحد 17 أكتوبر على الساعة 15:00 بتوقيت الجزائر، لحساب الدور التمهيدي الثاني لرابطة أبطال إفريقيا.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع