القبائل والساورة يتعرفان على منافسيهما في الكونفيدرالية

تعرف ممثلا الجزائر قاريا شبيبة القبائل وشبيبة الساورة، على منافسيهما في الدور التمهيدي الأخير المؤهل إلى دور المجموعات لمنافسة كأس الاتحاد الافريقي، وذلك بعد القرعة التي أجريت اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وسيكون نسور الجنوب الجزائري أمام مهمة صعبة نوعا ما، عندما يواجهون نادي هارتس أوف واك الغاني الذي ودع منافسة رابطة أبطال إفريقيا على يد الوداد البيضاوي المغربي، عكس شبيبة القبائل الذي يبدو أمام مهمة سهلة بعدما أوقعته القرعة مع نادي روايال ليوباردس السوازيلاندي، والذي أقصي من الشامبيونزليغ على يد ساغرادا إسبيرانزا الأنغولي.

وستلعب مباريات الذهاب من هذا الدور ما بين 26 و28 نوفمبر المقبل، على أن تجرى مباريات الإياب ما بين 3 و5 ديسمبر، مع العلم أن ممثلي الجزائر سيستفيدان من أفضلية الاستقبال في مباراتي الإياب بالجزائر.

يذكر أن الكناري تخطى عقبة الجيش الملكي المغربي في الدور الماضي، بعد فوزه ذهابا بالرباط (1-0) وإيابا بتيزي وزو (2-1)، وهو يسعى لإعادة مغامرة الموسم الماضي عندما بلغ نهائي المنافسة، إلا أنه خسر في الأخير أمام الرجاء البيضاوي المغربي (2-1)، أما شبيبة الساورة فقد أزاح نادي كونكورد الموريتاني بعد فوزه في الذهاب (2-1)، وتعادله في لقاء العودة بملعب عمر حمادي ببولوغين (1-1).

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع