ماندي أساسي ويتعثر مجددا في ميدانه

تعادل نادي فياريال مع ضيفه قادش بعد أن كان متأخرا (1-3)، قبل أن يتعادل في النهاية بثلاثة أهداف لمثلها في الدقائق الأخيرة، في المباراة المثيرة التي جمعتهما سهرة الثلاثاء على ملعب لا سيراميكا برسم الجولة 11 من الدوري الإسباني.

وسجل مهاجم النادي الأندلسي أنتوني لوزانو هدفي التقدم الأول والثاني في الدقيقتين 14 و45+1، فيما سجل المدافع الدولي الإسباني باو توريس هدف تقليص الفارق لفياريال في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 52 من عمر المباراة، واصل لوزانو تألقه بتسجيله الهدف الثالث له ولفريقه، قبل أن يستفيق أصحاب الأرض بـ »ريمونتادا » قويه بدأها المهاجم السنغالي بوالاي ديا في الدقيقة 80 قلص به الفارق، وفي الوقت بدل الضائع أكمل الهولندي أرنو جروينفيلد « ريمونتادا » فياريال بهدف التعادل الثالث القاتل.

من جهته، شارك الدولي الجزائري عيسى ماندي أساسيا طيلة أطوار المباراة مع فريقه فياريال، وهو ما يؤكد أن الطاقم الفني للغواصات الصفراء بقيادة المدرب أوناي إيمري، مازال يثق في اللاعب السابق لريال بيتيس رغم الاخطاء التي ارتكبها في المباريات الماضية.

ورفع الفريق رصيده إلى 12 نقطة في المركز 12 مؤقتا، مع مباراة مؤجلة له أمام ديبورتيفو ألافيس، بينما بات رصيد قادش 8 نقاط في المركز 17 مؤقتا، ليبقى الفريق مهددا بدخول منطقة السقوط التي لا يفصله عنها سوى نقطة وحيدة فقط.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع