إدارة شبيبة القبائل تتفق مع المغربي الزاكي

توصلت إدارة شبيبة القبائل إلى اتفاق مبدئي مع المدرب المغربي بادو الزاكي، لتدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفا للفرنسي هنري سطمبولي الذي تمت إقالته الاثنين الماضي، وسيتم الإمضاء على العقد في الأيام القليلة المقبلة بعد أن تم الاتفاق على كل بنوده.

وجدير بالذكر أن المدرب سطمبولي أمضى على عقده عندما كان الرئيس السابق شريف ملال على رأس الفريق، لكن بعد قدوم الإدارة الجديدة بقيادة يزيد ياريشان لم يقتنع هذا الأخير بعمل التقني الفرنسي، وكان ينتظر إلى ما بعد مباراة الجيش الملكي في كأس الكونفيدرالية لحسم مصيره.

ورغم أن سطمبولي قاد النادي القبائلي للفوز على الجيش الملكي والتأهل إلى الدور المقبل (1-0 في المغرب، و1-2 في الجزائر)، إلا أن ذلك لم يشفع له لدي مسؤولي النادي.

من جهة أخرى، نجحت إدارة شبيبة القبائل في إقناع المدرب المساعد كريم قاصد بالعودة إلى الطاقم الفني، بعدما غادره قبل أسابيع بسبب خلاف مع بعض مسؤولي النادي.

وعمل قاصد مدربا مساعدا للفرنسي دنيس لافان الموسم الماضي، ومعه توج بكأس الرابطة المحترفة، فيما خسر نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية أمام الرجاء البيضاوي المغربي.

يذكر أن الزاكي سبق ودرب في الجزائر، حيث أشرف على العارضة الفنية لشباب بلوزداد وتوج معه بلقب كأس الجمهورية، وبعدها خاص تجربة أخرى في مولودية وهران باذن بالفشل، ليقترب هذه المرة من العودة إلى الجزائر عبر بوابة الكناري.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع