المنتخب الوطني للسيدات يصل إلى أرض الوطن

حل وفد المنتخب الوطني للسيدات في ساعة متأخرة من صبيحة يوم الأحد بمطار هواري بومدين، قادما من العاصمة السودانية الخرطوم، حيث كان عالقا بسبب الاتقلاب العسكري الذي حدث في وقت كانت رفيقات القائدة نعيمة بوهني بصدد التحضير لمباراة منتخب السودان.

وقد حطت البعثة الجزائرية بمطار الخرطوم صبيحة السبت الماضي 23 أكتوبر في رحلة جوية انطلقت من الجزائر العاصمة إلى الدوحة القطرية، ومن هناك إلى الخرطوم، تحسبا لمواجهة منتخب السودان الشقيق في مباراة كانت مقررة يوم الثلاثاء الماضي، إلا أن الأوضاع التي عرفها البلد أجبرت الاتحاد الافريقي لكرة القدم إلى تأجيل هذا الموعد الذي يدخل في إطار تصفيات كأس أمم إفريقيا للسيدات.

وبعد غلق المطارات بالسودان، تمكنت السلطات الجزائرية من إجلاء المنتخب سهرة السبت وأرسلت طائرة خاصة لإعادة الوفد الذي بقي محتجزا في فندق بالعاصمة السودانية، والتي أقلعت من مطار الخرطوم في حدود الساعة 20:30، قبل أن تصل إلى الجزائر العاصمة على الساعة الواحدة والنصف من صبيحة الأحد وبدا الارتياح واضحا على وجوه كل العائدين الذين يتواجدون في صحة جيدة.

يذكر أن مباراة الذهاب انتهت بفوز الخضريات بنتيجة تاريخية وصلت إلى (14-0)، فيما تم تأجيل مباراة الإياب إلى تاريخ لاحق في انتظار تحديد الزمان المكان.

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع