كونتي مدربا رئيسيا لتوتنهام

أعلنت إدارة نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي يوم الثلاثاء، عن تعاقدها مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة الفريق خلال الموسم الحالي، خلفا للبرتغالي نونو سانتو الذي تمت إقالته مع بداية الأسبوع.
وكتبت إدارة النادي اللندني في بيان رسمي: « يسعدنا أن نعلن عن التعاقد مع أنطونيو كونتي حتى صيف 2023، مع وجود خيار للتمديد ».
من جهته، صرح المدرب كونتي: « أنا سعيد بالعودة إلى التدريب، وأن تكون العودة بذلك في أحد الأندية التي تطمح لأن تصبح بطلا مرة أخرى، فنادي توتنهام يملك مرافق على أحدث طراز، بالإضافة إلى أحد أفضل الملاعب في العالم ».

وأضاف: « أنا متشوق للشروع في العمل ونقل مشاعري وعقليتي للفريق والجمهور، بالإضافة إلى إصراري الذي طالما ميزني كلاعب ومدرب ».
وبخصوص عدم اتفاقه مع إدارة النادي من قبل، قال كونتي: « لم نتفق في الصيف الماضي لأنني أنهيت علاقتي مع إنتر في وقت قريب للغاية، وكنت متأثر عاطفيا مع نهاية الموسم، لذلك شعرت أنه لم يكن الوقت المناسب للعودة إلى التدريب، لكن حماس وتصميم دانيال ليفي كي أتولى المسؤولية جعلني أوافق على المهمة، والآن بعد أن عادت الفرصة لي اخترت أن أغتنمها عن اقتناع كبير ».

إترك تعليق

البريد الالكتروني الخاص بك لن يتم نشرة . حقل مطلوب *

*

24 ساعة
أهم المقالات
استطلاع الرأي
Polls

من ترشح للتتويج بلقب كأس إفريقيا للأمم لفئة أقل من 17 سنة؟

View Results

Loading ... Loading ...
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي‎
عدسة الموقع